البواني للمقاولات السعودية

February 11, 2022
  1. اعلى الوظائف رواتب في قطر - مدونة وظائف الخليج
  2. اعلى راتب في السعودية 2022 – الملف
  3. ما هي أعلى رواتب وظائف في العالم ؟ – موقع زيادة
  4. قائمة البلدان حسب متوسط الأجر - ويكيبيديا
  5. ‎رواتب السعودية on the App Store

اعلى الوظائف رواتب في قطر - مدونة وظائف الخليج

  1. ‎رواتب السعودية on the App Store
  2. اعلى الوظائف رواتب في السعودية
  3. قائمة أعلى رواتب في السعودية 2021 - سعودية نيوز
  4. تحويل ملفات من pdf الى word blog
  5. ثيمات الف مبروك التخرج باسم تهاني
  6. فيديو عن الرفق 2020 ❤ - YouTube
  7. STC تطلق خدمة الاتصال عبر الجيل الرابع VoLTE - عالم التقنية

الصرَّافين البارزين في الصّرافة وادارة الأُصول: حيثُ تُعتبر الرواتب الشهرية للعاملين في هذا المجال ما يتراوح بين 100 ألف الى 200 ألف ريال سعودي في الشهر. المدير المالي لشركة: ويتراوح راتب المدير المالي لشركة ما حوالي 70 الى 120 ألف ريال سعودي في الشهر. مدير الموارد البشرية: ويٌقدر راتب العامل في هذه الوظيفة حوالي 60 ألف الى 100 ألف ريال سعودي في الشهر. متوسط الرواتب في السعودية كما وأوضحت العديد من الاحصائيات التي تقوم بها العديد من المؤسسات المالي في المملكة العربية السعودي كل عام من أجل الحديث عن متوسط دخل الأفراد في المملكة وفقاً لنوع الوظيفة التي يعملون فيها، ودرجاتهم الوظيفية فيها في العديد من القطاعات (القطاع الخاص، والحكمي، الأهلي، المنظمات غير الربحية، والقطاعات الأُخرى في المملكة)، ما يبلغ تقريباً 10238 ريال سعودي في الشهر. حيثُ عملية حساب الراتب الأساسي يكون بالاعتماد على احتساب متوسط الأُجور في المملكة بالتحديد في الأربع قطاعات التي سبق وأن تمَّ ذِكرُها، وبحساب المتوسط الكامل للراتب الذي يتقاضاه الرجل السعودي في أي قطاع، وقد تمّ حساب أُجور السعوديين في الوظائف الحكومية، بحوالي 11.

يتوقف تحديد اعلى الوظائف رواتب في السعودية على الخطة الاقتصادية و التنموية التي تسير بها الدولة، مما يجعلها تعطي الانتباه لمجالات معينة دون أخرى، لذلك سنقدم لك على مقالة موقع موسوعة معلومات عن اعلى الوظائف رواتب في السعودية في الوقت الحالي. مهنة الطب تعد مهنة الطب من اعلى الوظائف رواتب في السعودية ،فقد يبلغ متوسط رواتب الأطباء هناك 108 ألف ريال، حيث تمنح السعودية كل التقدير و الاهتمام لطلاب كلية الطب، و لخريجيها، و خصوصا للمتخصصين قسم الجراحة، و يرجع ذلك لقلة عدد الخريجين من هذا القسم. هندسة البترول تعطي السعودية قدر عالي جدا من الاهتمام للبترول و لعمليات تكريره، و بالتالي فهي تهتم بكل العاملين في هذا المجال و أهمهم مهندس البترول الذي قد يصل راتبه إلي 300 ألف ريال سعودي، و ذلك لأن اقتصاد المملكة العربية السعودية يقوم بشكل كبير على البترول، الأمر الذي جعل معظم الشباب يحاولون الالتحاق بهذا التخصص في السعودية. إدارة المشروعات تعد إدارة المشروعات ألاستثمارية سواء المحلية منها أو العالمية من اعلى الوظائف رواتب في السعودية و التي قد تصل إلي 123 ألف ريال ، و يرجع ذلك إلي رغبة السعودية في تشجيع الاستثمار لأن ذلك يعود على اقتصادها بالنفع الهائل.

12 دولار. وظيفة مدير فرع لأحد البنوك: وراتبه 11. 957 دولار. وظيفة محامي في احدى شركات التسويق: وراتبه 11. 790 دولار. وظيفة رئيس تنفيذي لشركة متعددة الجنسيات: 39. 643 دولار. وظيفة مدير في مجالات تكنولوجيا المعلومات: وراتبه 14. 231 دولار. وظيفة طبيب عام في مجال الرعاية الصحية: وراتبه 12. 777 دولار. وظيفة مدير عام في مجالات العقارات: وراتبه 12. 611 دولار. وظيفة رئيس تنفيذي لشركة محلية: وراتبه 25. 457 دولار. وظيفة مدير مالي خاص في مجال الخدمات المصرفية المتعددة: وراتبه 15. 797 دولار. وظيفة مدير مشروع في مجال المقاولات والبناء: وراتبه 14. 261 دولار. صاحب أعلى راتب شهري في السعودية وهناك أيضاً الكثير من الوظائف التي من المُمكن أن يتقاضى صاحبها راتباً شهرياً، والذي يُقدَّر ضمن أعلى رواتب في المملكة ضمن احصائية 2022-2022، والتي جاءت كالتالي: الطبيب: وعادةً ما يكون الطبيب السعودي هو صاحب الأولوية عن الطبيب المُقيم في المملكة، ويتراوح راتب الطبيب ما بين 60 ألف الى 100 ألف ريال سعودي في الشهر. المستشار القانوني: كما ويتراوح راتب العامل في هذه الوظيفة حوالي 70 ألف الى 100 ألف ريال سعودي في الشهر.

البواني للمقاولات السعودية, 2024